بركة يسحب تزكية انتخابات مجلس المستشارين من البرلماني بن ربيعة و يمنحها للطرمونية

0

زنقة 20 | الرباط

سحب الأمين العام لحزب الإستقلال نزار بركة ، من المستشار البرلماني السابق جمال بن ربيعة، رئيس جماعة الجديدة المنتخب لولاية ثانية ، تزكية خوض انتخابات مجلس المستشارين.

مصادر أكيدة نقلت أن حزب الإستقلال قام بمنح التزكية لعثمان الطرمونية هو ابن امبارك الطرمونية، أحد قيادات حزب الإستقلال ، والذي فاز في الإنتخابات الجماعية الأخيرة برئاسة جماعة اولاد فرج ، مستبعدا جمال بن ربيعة الذي سبق أن أدخل ابنته ايمان بن ربيعة لقبة البرلمان في الولاية الاخيرة.

و سارع الطرمونية وهو الكاتب العام لشبيبة حزب الاستقلال ، أمس الأحد إلى وضع ترشيحه بشكل رسمي لانتخابات أعضاء مجلس المستشارين المقررة يوم الثلاثاء 5 أكتوبر المقبل، عن هيئة ممثلي المجالس الجماعية ومجالس العمالات والأقاليم.

وتسلم الطرمونية وصلا مؤقتا عن إيداع لائحته المسماة الميزان والحاملة لرقم 4، قاطعا الشك باليقين وحاسما الجدل الذي أثير حول سحب الترشيح من غريمه في الحزب جمال بنربيعة الذي سبق له وضع ترشيحه يوم الجمعة الماضي باسم نفس الحزب وتحت رقم 1، قبل أن يسحب منه نزار بركة التزكية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد