المكتب السياسي للبام يدفع بوهبي لحمل حقيبة وزارية في حكومة أخنوش

زنقة 20 | الرباط

قال العربي المحرشي، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة ، أن المكتب السياسي و قيادات الحزب أجمعت على تقلد الأمين العام عبد اللطيف وهبي لحقيبة وزارة في الحكومة الجديدة.

المحرشي وفي تصريح صحافي له ، أضاف أن المكتب السياسي للحزب لم يكن موافقا على الموقف الذي عبر عنه وهبي في وقت سابق من أنه لن يكون وزيراً في حكومة يترأسها حزب آخر ، داعيا إياه إلى “الانضباط لقرارات مؤسسات البام”.

المحرشي ، أكد أن المجلس الوطني و برلمانيي الحزب مجمعون على ضرورة أن يكون وهبي وزيرا في أغلبية أخنوش وسفيرا للحزب في الحكومة المقبلة.

القيادي في حزب “الجرار” ، ذكر أن المجلس الوطني للحزب و المكتب السياسي و فريق الحزب بمجلس النواب اتخذ قرارا بضرورة أن يكون الأمين العام للبام داخل التشكيلة الحكومية لأنه سيكون مسؤولا على وزراء البام داخل الحكومة على حد قوله.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    نتمنى فقط أن يبقى التغيير في المواقف على الأقل محدودا في هذا النوع من الالتزامات التي يمكن أن نعتبرها أمرا داخليا للحزب ولا تمتد إلى ما التزم به هذا الأخير إزاء المواطن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد