بنك بنجلون يحجز على ممتلكات أبرون

0

زنقة 20 | الرباط

حجز القضاء بالدارالبيضاء على عقارات مملوكة للملياردير مالك شركة أبرون للإلكترونيات عبد المالك أبرون ، و ذلك بسبب ديون مستحقة للبنك المغربي للتجارة الخارجية (بنك أوف أفريكا) لمالكه عثمان بنجلون.

و حسب وثيقة نشرتها تيل كيل ، فإن البيع الإجباري لعقار تتخذه الشركة لعرض منتوجاتها بالدارالبيضاء showroom تم لصالح بنك BMCE Bank of Africa ، الدائن لمجموعة أبرون.

و نفذ بنك عثمان بنجلون الحجز على العقار لاسترداد المبالغ المستحقة له.

و يقع العقار حسب المصدر نفسه في شارع 2 مارس ، وهو بمثابة معرض مركزي للعلامة التجارية للأجهزة المنزلية ، التي يسيطر عليها عبد المالك أبرون.

وتم البيع حسب ذات المصادر بسعر يبدأ من 2.96 مليون درهم.

وتمر شركة “أبرون” التي يديرها عبد المالك أبرون، رجل الأعمال ورئيس المغرب التطواني لكرة القدم سابقا ، بأزمة مالية خانقة، بسبب تراكم الديون على مجموعته التجارية، ومطالب الدائنين التي وصلت إلى المحاكم المختصة، بلغت إحدى المطالب تسعة ملايير، سبق أن تم توجيه إنذار بشأنها دون تسديدها في اَجال القانونية، ما دفع الدائن للجوء إلى القضاء التجاري.

و لجأت الشركة التي كانت رائدة في بيع الأجهزة الإلكترومنزلية إلى إغلاق عدد من محلاتها التجارية في كبريات المدن بينها طنجة و الرباط و سلا و الدارالبيضاء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X