قرار حكومي يُجمِّد أنشطة جامعة الملاكمة بعد فضيحة الأولمبياد

0

زنقة 20 | الرباط

علمت جريدة Rue20.Com ، أن قراراًَ حكوميا أجل الجمع العام العادي الذي كان من المنتظر أن تعقد الجامعة الملكية المغربية للملاكمة.

و حسب مصادرنا ، فإن القرار الحكومي ، جاء بعد 45 يوما على إعلان جامعة الملاكمة تجميد كافة أنشطتها وإقالة الإدارة التقنية وجميع المدربين إثر الحصيلة الكارثية في أولمبياد طوكيو.

و يأتي تجميد أنشطة الجامعة الملكية للملاكمة ، على بعد ستة أسابيع من انطلاق بطولة العالم للكبار بصربيا ، ما يهدد باعتذار المغرب و عدم مشاركته بسبب غياب إدارة تقنية و ملاكمين قادرين على المنافسة.

الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، كانت قد قررت في وقت سابق حل الإدارة التقنية المشرفة على الفرق الوطنية، وتجميد كافة الأنشطة إلى غاية الجمع العام العادي.

وأوضحت الجامعة في بلاغ لها، أنه على إثر النتائج السلبية وغير المنشودة التي عرفتها المشاركة المغربية في دورة طوكيو 2020 ، تم حل الإدارة التقنية بجميع أطرها المشرفة على الفرق الوطنية، مع تجميد كافة الأنشطة إلى غاية الجمع العام العادي المزمع عقده شهر شتنبر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X