كيم كارداشيان تثير ضجة بإطلالة مرعبة (فيديو)

0

زنقة 20 | وكالات

كعادتها وفي كل مناسبة، تظهر نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، بإطلالات ملفتة ومثيرة للجدل تجعل وسائل الإعلام ورواد التواصل الاجتماعي يتحدثون عنها.

وخلال حفل “ميت غالا” لعام 2021، الذي أقيم مساء الإثنين في متحف “متروبوليتان للفنون في نيويورك بعد غياب عامين بسبب جائحة كورونا، أطل مشاهير التمثيل والموسيقى وعروض الأزياء والرياضة والمؤثرين بأزياء مختلفة وصِفت بأسلوبها الاستعراضي والخارج عن المألوف.

وفي إطلالة لا يمكن وصفها سوى بـ”الغريبة”، ظهرت كيم كارداشيان، البالغة من العمر 40 عاما، على السجادة الحمراء متخفية بالكامل في زي أسود من توقيع العلامة التجارية “بالنسياغا” من قمة رأسها إلى أخمص قدميها، مع حذاء أسود.

أما عن الرجل الذي كان برفقتها، كان مصمم الأزياء الشهير في دار “بالنسياغا”، دمنا غفاساليا، الذي ظهر هو الآخر بلباس أسود وقناع على الوجه.

وكتب رواد التواصل الاجتماعي مجموعة من التعليقات الساخرة من إطلالة كارداشيان، حتى أن البعض شبهها بأزياء النساء الأفغانيات بعد سيطرة طالبان على أفغانستان.

نشرت سليمة عبر حسابها على تويتر صورة علقت عليها: ” من طالبان أم كيم كارداشيان؟”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X