شكايات النصب والإحتيال والتهرب الضريبي تلاحق وكيل لائحة البيجيدي البرلمانية بطنجة

زنقة 20. طنجة

تلاحق وكيل اللائحة التشريعية حزب “العدالة والتنمية”،شكايات تتعلق بالنصب والإحتيال والتهرب الضريبي على بعد أيام من يوم الإقتراع.

محكد أمحجور، المرشح للبرلمان، نائب عمدة طنجة، الذي يملك عدة حصص لشركات مختلفة بعاصمة البوغاز، ملاحق لشكاية رقم 10297/3101/2019 والمحالة الى النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بطنجة بالخيانة والنصب والتصرف في اموال الشركة بسوء نية للمصلحة الخاصة.

كما أصبح ‘أمحجور’ مرشحاً للملاحقة بتهم أخرى تتعلق بفوز شركة يشتبه أنها في ملكيته رفقة شركاء آخرين بصفقة تجهيزات إلكترونية لكل من سوق الجملة و محطة الحافلات، وهي الصفقة التي كلفت الملايين.

التهرب الضريبي بدوره، يبدو أنه سيعكر صفو ‘أمحجور’ في طريقه الى البرلمان، بعدما أصبحت أصابع الاتهام تتجه نحوه، بسبب عدم اداءه الضرائب الواجبة لخزينة الدولة بوصفه مسيراً وشريكا في إحدى الشركات وكذا ملف المحاسبة اللذان مازالا جاريين أمام المحكمة التجارية.

كما تحول ‘أمحجور’ إلى موضوع للسخرية بمدينة طنجة، بسبب عد أدائه ما بذمته تجاه خياط، سلمه مقتنيات حرفية بصناعة اليد دون أن يدفع مقابلها المادي، وهو ما دفع بأحدهم بفضحه على صفحات الفيسبوك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد