بنكيران يتنقل لتطوان لحضور جنازة مستشار لحزبه.. ومغاربة:حتى فالموت بنكيران لا يحقق العدالة

0

زنقة 20 . الرباط

تنقل الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله ابن كيران، اليوم الأحد لمدينة تطوان ليس لتفقد ساكنة المدينة عقب الفيضانات التي حاصرتهم بل للمشاركة في جنازة مستشار ينتمي لحزبه بمدينة تطوان لقي حتفه بعد صعقة كهربائية ليلة أمس السبت.

http://www.youtube.com/watch?v=ubjF0UdYCng

ووصل بنكيران إلى الجنازة متأخراً حيث رافقه كل من رئيس بلدية تطوان عن العدالة والتنمية “محمد ادعمار” وأحد قياديي الحزب في جنازة عرفت حضور مجموعة من أعضاء الحزب وساكنة تطوان التي قاسمت الحزن مع أعضاء حزب الميزان.

وكان حزب العدالة والتنمية قد أعلن أمس السبت عن وفاة مستشار جماعي ينتمي للحزب بمدينة تطوان والمسمى “محمد ياسين مفتاح”،إثر تلقيه لصعقة كهربائية، أثناء قيامه رفقة بعض المستشارين بمساعدة إحدى الأسر التي غمرت منزلها المياه حسب ما أعلنه الحزب.

غع

بنكيران الأمين العام للحزب وفي لقاء سابق نعى عضو حزبه بتطوان وقال”نحن محزونون ومتألمون ولكن في سبيل الله، لأنه خرج في سبيل الله وهذه الطريق لن نتراجع عنها”.

قث

من جهة أخرى عاتب مجموعة من نشطاء الفايسبوك المغاربة الامين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران معتبرين أنه يفرق بين المغاربة حيث يحضر لجنائز أعضاء وطلبة حزبه فيما لا يكلف عناء ولو تعزية طلبة لقوا حتفهم كالطالب الأمازيغي الذي قتل بمراكش على سبيل المثال .

br

واعتبر ذات النشطاء أن بنكيران يتعامل وكأنه رئيس حكومة لفئة من المجتمع المغربي في حين أنه رئيس لحكومة جميع المغاربة ويجب أن يعاملهم سواسية في حياتهم ومماتهم حيث علق أحدهم ساخراً “حتى فالموت بنكيران لم يحقق العدالة”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد