السفير المصري يروي تفاصيل اشتباكات جماهير الأهلي مع الأمن المغربي

0

زنقة 20 . وكالات

قال السفير المصري بالمغرب ناجي بشارة إن المناوشات التي شهدتها مباراة الأهلي والمغرب التطواني، بدأت عند إشعال جماهير الأهلي للشماريخ، ما أدى إلي اعتراض الأمن، وتطور الأمر إلي اشتباكات خفيفة تم احتوائها من قبل الأمن المغربي.

وأضاف بشارة في تصريح لوسائل الإعلام المصرية، أن الجماهير التزمت طوال المباراة، وتم نقلهم بعد انتهاء المباراة في حافلات خاصة بالسفارة إلي مدينة طنجة، استعدادا لعودتهم إلى القاهرة غدًا.

من جهته قال أشرف أبرون نائب رئيس نادي المغرب التطواني، أن الأجهزة الأمنية والرياضية المغربية حذرت الجماهير المصرية التي حضرت المباراة من محاولة إستخدام الشماريخ وأنها ممنوعة في المغرب ويعاقب مستخدميها بالحبس المشدد.

وأضاف أبرون، في مداخلة هاتفية مع برنامج ‘الكورة وشوبير’ الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير علي قناة صدي البلد، أن ماحدث اليوم من الجماهير المصرية في أرض الملعب لن يؤثر علي عمق العلاقة القائمة بين البلدين مصر والمغرب، وأنه شئ عابر، بينما وجه الإعلامي أحمد شوبير كلامه إلي نائب رئيس النادي المغربي قائلاً ‘أشكرك علي صبركم علي شغب جماهير النادي الأهلي المصري الذين تعبنا نحن في مصر من شغبهم’.

وكان المغرب التطواني قد التقى أمس الأحد ،نظيره الأهلي المصري في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا ،وانتهى اللقاء بفوز فريق الخمامة البيضاء بهدف نظيف من تسجيل محسن ياجور.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد