وثائق.الـPAM يعتصم بمجلس الرباط مطالباً بفتح تحقيق في “الصحة العقلية” لعمدة العاصمة

0

زنقة 20 . الرباط

قرر مستشارو كل من أحزاب الاصالة والعاصرة و التجمع الوطني للأحرار والحركة الشعبية والاتحاد الدستوري المشكلة للمعارضة بمجلس مدينة الرباط،خوض اعتصام داخل مقر المجلس،حتى الشروع في فتح تحقيق عما تداوله الرأي العام الوطني والصحافة عن “الصحة العقلية والجسدية” لعمدة مدينة الرباط “محمد صديقي” المنتمي لحزب العدالة والتنمية.

ونشر أعضاء عن حزب الأصالة والمعاصرة وثائق قالوا إنها تعود لعمدة الرباط الحالي عن العدالة والتنمية والتي قدم فيها شهادة طبية تفيد بأنه مصاب بمرض عقلي للاستفادة من مغادرة طوعية بتعويض قدر بحوالي 100مليون سنتيم، من شركة ريضال المكلفة بتسيير الماء والكهرباء بالعاصمة والتي كان فيها العمدة إطاراً.

p

و يطالب أعضاء مجلس الرباط المنتمين للـ”بام” بفتح تحقيق في النازلة ومعرفة خبايا القضية التي تسوجب حسبهم إما إقالة العمدة لأنه يعاني من أمراض عقلية حسب الوثائق المنشورة أو توضيح الحقيقة .

عزيز بنعزوز عضو بفريق البام بمجلس مدينة الرباط طالب بضرورة فتح تحقيق بهذا الشأن “وأنه من المفروض أن تحرك النيابة العامة المسطرة مباشرة بعدما تفجرت فضيحة العمدة في ارتباطه المهني وعجزه عن العمل بمؤسسة ريضال” يقول ذات المتحدث.

pp

و كشف بنعزوز على أن المعاش الذي يستفيد منه عمدة الرباط والذي يفوق 38 ألف درهم شهريا، “هو معاش العجز، وهذا الأمر يتطلب تحقيقا من السلطة القضائية والسلطة الوصية، وأن الشلل الذي تعرفه مدينة الرباط مجلسها سببه عجز العمدة عن تدبير الأمور بالشكل المطلوب مما نتج عنه حرمان الساكنة من عدة خدمات وتعطيل مصالح الناس بالمقاطعات التي يسيرها الحزب الأغلبي”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد