السيبة بعمالة النواصر. مرشح هائج يحاصر ساكنة دوار بقطع الطريق إنتقاماً من ترشيحهم بديلاً له

زنقة 20. الدارالبيضاء

إستفاقت ساكنة دوار اولاد عزوز سالم بعمالة النواصر، على وقع عزلة تامة مع محيطها الخارجي عقب إقدام مرشح جماعي يدعى “محمد قطرب” على محاصرتهم بدك طريق تربطهم بلقب الدواوير إنتقاماً من إختيارهم مرشحاً بديلاً عنه.

ونقلت مصادر جريدة Rue20 من عين المكان أن المرشح المذكور الذي يملك تجزئة عشوائية، يحتمي بتواطؤ سلطات عمالة النواصر، التي أصبحت تهابه وتأتمر بأوامره أكثر من وزير الداخلية.

ذات المصادر، شددت على أن الشخص المذكور، عمد لإستقدام آليات ضخمة ليشرع بدون وجه حق بدك وقطع الطريق الوحيدة التي تربط الدوار بالعالم الخارجي، بسبب ترشيح الدوار لشخص بديل عنه، وهو ما أغضب المرشح الهائج، ليشرع في إقامة قانونه الخاص بعزل ومحاصرة المواطنين في القرن 21 أمام أعين عامل النواصر وباشا و قايد المنطقة.

ونقلت مصادرنا، أن المرشح المذكور، سبق وتوعد الساكنة بمحاصرته بقطع الطريق في حال إختيارهم مرشحاً غيره، لينفذ تهديده دون أن يأبه بالقانون.

و واضب المرشح الهائج على متابعة دك الطريق كما يظهر الفيديو المرفق بسيارته رباعية الدفع، مضيفاً تهديداته للساكنة بقطع الماء والكهرباء مستقبلاً.

وتسائل حقوقيون عمن يحمي المواطنين من بطق مثل هؤلاء الذين عاثوا فساداً أمام أعين السلطات، حيث هددت عشرات الأسر بنقل إحتجاجهم للعاصمة الرباط لرفع الكيف عنهم بعدما تحولوا إلى محتجزين في دوارهم دون مسلم طرقي بعدما قام بدكه مرشح هائج.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد