تجمع الأحرار يكشف عن لوائح مرشحيه بتزكية 21 في المائة من الشباب و 50 في المائة جهوياً شابات

زنقة 20. الرباط

كشف حزب التجمع الوطني للأحرار اجتماعا، عن اللوائح النهائية لمرشحيه للإنتخابات التشريعية المقبلة.

فبخصوص المرشحين والمرشحات الأحرار لإنتخابات مجلس النواب، فإن 21 % من المرشحين في اللوائح المحلية لمجلس النواب هم شباب عمرهم أقل من 45 سنة، أي بمعدل أزيد من واحد من كل خمسة مرشحين. وبخصوص اللوائح الجهوية، فإن غالبية المرشحات لوكالة اللوائح، بنسبة تفوق 50%، هن شابات يقل عمرهن عن 40 سنة.

وقال بلاغ صادر عن المكتب السياسي، لحزب “التجمع الوطني للأحرار”،  أنه تمت الموافقة بالإجماع على القائمة النهائية لوكلاء اللوائح في الدوائر المحلية وكذلك وكيلات اللوائح الجهوية برسم الانتخابات التشريعية الخاصة بمجلس النواب، كما وافق المكتب السياسي على مخرجات عمل لجنة الترشيحات بخصوص الانتخابات الجماعية والجهوية.

و نوه المكتب السياسي لحزب الحٓمامة، بالنتائج الهامة والمشرفة لمرشحي الحزب خلال انتخابات الغرف المهنية، يوم 6 غشت الجاري، والتي تعكس الحصيلة الإيجابية لعمل وزراء الأحرار المتواصل في القطاعات الانتاجية، مهنئين كافة المناضلات والمناضلين على مجهوداتهم وانخراطهم القوي في الحملة.

و أشاد ذات المكتب السياسي بانفتاح تمثيليات الحزب على القوى السياسية الأخرى، قصد التعاون من أجل ضمان نجاعة أكبر داخل الغرف المهنية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد