شركة طيران إسبانية تثير حنق البوليساريو

زنقة 20 . متابعة

نددت جبهة “البوليساريو” بشدة ، الرحلات الجوية المباشرة التي تقوم بها شركة طيران إسبانية من جزر الكناري نحو مطار الحسن الأول بمدينة العيون ، معتبرة اياها بالخرق السافر للقانون الدولي.

وقالت جبهة البوليساريو على لسان ممثل لها باسبانيا، المدعو عبد الله العربي ، ان ما قامت به الشركة الاسبانية ، امر مرفوض مهددا الشركة الإسبانية بإتخاذ إجراءات قانونية ، إذا استمرت الشركة في تنظيم رحلات جوية بين جزر الكناري ومدينة العيون.

ويتعلق الامر بحسب مصادر اعلامية، بشركة اسبانية معروفة تسمى “Binter Canarias”، حيث كانت قد نظمت في الفترة الأخيرة العديد من الرحلات الجوية المباشرة انطلاقا من جزر الكناري في اتجاه مطار العيون كبرى حواضر الصحراء.

وككل مرة تحاول فيها جبهة البوليساريو تمويه العالم بواسطة اساليب قديمة وذلك خلق احداث وهمية، تدعي من خلالها عبر اسطوانة مشروخة تمثل فيها دور الضحية انها غير قانونية لتأجيج الاوضاع و إطالة امد الصراع في نزاع الصحراء إرضاء لعسكر الجزائر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد