الأحرار: نتائج الإنتخابات المهنية تعكس عمل وزرائنا ونحن منفتحون للتعاون مع الجميع

0

زنقة 20. الرباط

قال حزب ‘التجمع الوطني للأحرار’ أن النتائج الهامة التي حققها خلال الإنتخابات المهنية، “تعكس بشكل واضح عمل وزراء الأحرار المتواصل والمستمر في القطاعات الإنتاجية”.

و أشادت الناطقة الرسمية بإسم الحزب، دلال مني، أن “هذه النتائج الهامة والمشرفة، خلال انتخابات تمثيليات الغرف المهنية، هي نتائج متميزة، تم تحقيقها بفضل تعبئة مناضلات ومناضلي الأحرار،الذين قاموا بعمل جبار عبر مختلف ربوع المملكة”.

واعتبرت ذات المتحدثة، على أن هذه النتائج المحققة، تعكس عمل وزراء الأحرار المتواصل والمستمر في القطاعات الإنتاجية، وتدبيرهم لهذه القطاعات منذ سنوات.

وجددت المتحدثة، على الطموح من خلال النتائج المحققة، إلى الانفتاح على القوى السياسية الأخرى التي تمكنت من تحقيق نتائج مهمة خلال هذه الاستحقاقات، والتعاون جميعا من أجل ضمان نجاعة أكبر لتمثيليات هذه الغرف.

ودعا حزب التجمع الوطني للأحرار الى التعاون بين مختلف المكونات السياسية، في إعطاء قيمة مضافة لعمل الغرف المهنية، وضمان حضور سياسي وازن لهذه التمثيليات، معتبراً أن الانتخابات المهنية، محطة انتخابية هامة، وتندرج ضمن عدد من المواعيد الانتخابية المرتقبة خلال هذه الفترة، مؤكداً على أهمية النتائج المحققة، فإنه واعي بأن مسار العمل الميداني لا يزال مستمرا بالقرب من المواطن، على أمل تحقيق النتائج المرجوة خلال استحقاقات 8 شتنبر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد