مانشستر سيتي يتعاقد مع لاعب إنجليزي شاب في صفقة قياسية

0

زنقة 20. الرباط

أكد مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، تعاقده مع نجم مواطنه أستون فيلا الدولي جاك غريليش في صفقة قياسية قدرتها وسائل الاعلام بقيمة 100 مليون جنيه استرليني.

وأوضح مانشستر سيتي أن غريليش سيرتدي القميص رقم 10 الذي كان يرتديه الهداف التاريخي للنادي المهاجم الدولي سيرخيو أغويرو المنتقل إلى برشلونة.

وقال غريليش (25 عاما) “أنا سعيد جدا بالانضمام إلى مانشستر سيتي، الفريق الأفضل في البلاد مع مدرب يعتبر الأفضل في العالم – إنه حلم أصبح حقيقة أن أكون جزء ا من هذا النادي”.

ومحا تعاقد مانشستر سيتي مع غريليش أغلى صفقة في تاريخ الاندية الانجليزية والتي كانت عندما دفع جاره مانشستر يونايتد 89 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع لاعب الوسط الدولي الفرنسي بول بوغبا من يوفنتوس الايطالي عام 2016.

وأضاف “على مدى المواسم العشرة الماضية، فاز سيتي بألقاب كبرى باستمرار. مجيء (الإسباني) بيب غوارديولا إلى هنا نقلهم إلى المستوى التالي وكرة القدم التي يلعبها هذا الفريق هي الأكثر إثارة في أوروبا”.

وذكرت تقارير صحافية أيضا أن مانشستر سيتي فعل البند الجزائي في عقد غريليش ما أجبر استون فيلا على التخلي عن خدماته عندما وصل العرض إلى 100 مليون جنيه استرليني، علما بأن عقده معه كان سينتهي بعد أربع سنوات.

وكان غريليش عاد الى تدريبات فريقه الاثنين الماضي بعد إجازة في دوبروفنيك الكراوتية.

ونشأ غريليش في صفوف استون فيلا وأعير مرة واحدة الى نوتس كاونتي موسم 2013-2014. خاض في صفوف استون فيلا 213 مباراة منذ بداية مسيرته عام 2014 مسجلا 32 هدفا وقام ب43 تمريرة حاسمة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد