أخنوش من الحاجب: من يهاجمنا فشلوا في كل شيء حتى في إقناع الناس ببرنامجهم الإنتخابي

2

زنقة 20. الحاجب

وجه عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار إنتقاداً شديداً لانشغال بعض السياسيين بالتهجم المستمر على قيادات حزبه، معتبراً أن خطاباتهم ما هي إلا محاولة بئيسة للتغطية على فشلهم في تقديم برامج انتخابية متميزة يتفاعل معها المواطنات والمواطنون بإيجابية.

وأكد رئيس الأحرار في لقاء جمعه بمهنيي الغرف الفلاحية بمنطقة الحاجب يوم…على أن التجمع الوطني للأحرار منشغل بالتواصل المستمر مع المواطنات والمواطنين والاستماع إلى مشاكلهم لتلبية انتظاراتهم، ولا يعير اهتماما للاتهامات التي يطلقها بعض الخصوم السياسيين، قائلا ”كاين شي سياسيين جابو شي برامج ملقاتش الصدى عند المواطن، وباش يغطيو عليها جاو كيضربو فالأحرار”.

وشدد رئيس التجمعيين على أن ”الحزب منشغل بالمواطن وماشي بيهم”، وأبرز أن التجمع الوطني للأحرار قام بعمل مهم بالمنطقة في إطار برنامج 100 يوم 100 مدينة، قائلا ”جينا للحاجب فبرنامج 100 يوم 100 مدينة، وتعرفنا على مشاكل أبناء المنطقة، ونريد أن يتوفروا على تعليم وخدمات صحية في نفس مستوى المدن الكبرى”، مضيفا أن ”برامج الأحرار طموحة ونحن قادرون على تنزيلها”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X