أخنوش من الحاجب: من يهاجمنا فشلوا في كل شيء حتى في إقناع الناس ببرنامجهم الإنتخابي

زنقة 20. الحاجب

وجه عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار إنتقاداً شديداً لانشغال بعض السياسيين بالتهجم المستمر على قيادات حزبه، معتبراً أن خطاباتهم ما هي إلا محاولة بئيسة للتغطية على فشلهم في تقديم برامج انتخابية متميزة يتفاعل معها المواطنات والمواطنون بإيجابية.

وأكد رئيس الأحرار في لقاء جمعه بمهنيي الغرف الفلاحية بمنطقة الحاجب يوم…على أن التجمع الوطني للأحرار منشغل بالتواصل المستمر مع المواطنات والمواطنين والاستماع إلى مشاكلهم لتلبية انتظاراتهم، ولا يعير اهتماما للاتهامات التي يطلقها بعض الخصوم السياسيين، قائلا ”كاين شي سياسيين جابو شي برامج ملقاتش الصدى عند المواطن، وباش يغطيو عليها جاو كيضربو فالأحرار”.

وشدد رئيس التجمعيين على أن ”الحزب منشغل بالمواطن وماشي بيهم”، وأبرز أن التجمع الوطني للأحرار قام بعمل مهم بالمنطقة في إطار برنامج 100 يوم 100 مدينة، قائلا ”جينا للحاجب فبرنامج 100 يوم 100 مدينة، وتعرفنا على مشاكل أبناء المنطقة، ونريد أن يتوفروا على تعليم وخدمات صحية في نفس مستوى المدن الكبرى”، مضيفا أن ”برامج الأحرار طموحة ونحن قادرون على تنزيلها”.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    اين هي المشاريع الفلاحية الكبرى و البنية التحتية الطرقية و غيرها أم أن الأمور تسير وفق نوع الزبون كما يقال بالفرنسية، ،،كفى من الشوفينية يا أحزاب و لتكن نظرتكم و توجهاتهم و مسؤولياتكم وطنية و ليست مختزلة باعتبارات جهوية ضيقة لان ذلك لا يزيد إلا في عدم مصداقيتها

  2. مواطن يقول

    و مذا عن المشاريع الفلاحية الكبرى و ان البنية التحتية الطرقية و غيرها ،أم أن الأمر يسير حسب نوع الزبون كما يقال بالفرنسية..كفا من الشوفينية التي تمارس من الأحزاب و ان من شروط مسؤول الدولة النظرة التنموية الشاملة للوطن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد