بعد القَصف، بداية انهيار التحالف. ‘مزوار’ يغيب عن لقاء ‘بنكيران’ وزعماء الأحزاب حول الانتخابات

0

زنقة 20 . الرباط

علم موقع Rue20.Com من مصدر موثوق أن ‘صلاح الدين مزوار’، رئيس حزب ‘التجمع الوطني للأحرار’، غاب عن الاجتماع الذي جمع زعماء أحزاب الأحزاب السياسية الممثلة بالبرلمان صباح اليوم الثلاثاء برئاسة “بنكيران” و حصاد”.

وحسب مصدرنا دائماً فان “مزوار” كان في مهمة رسمية خارج المغرب لكنه عاد لأرض الوطن، وليس لديه ما يتذرع به عن غيابه، على اجتماع هام حول التحضير للانتخابات التشريعية المقبلة.

وكان “صلاح الدين مزوار” قد قصف بشكل حاد رئيس الحكومة وحزب ‘العدالة والتنمية’ خلال اجتماع المجلس الوطني لحزبه بالصخيرات، متهما اياه بـ’الهيمنة على الأحزاب وتخوين الأخرين’.

ورغم الأهمية القصوى التي يكتسيها اجتماع زعماء أحزاب الأغلبية والمعارضة بحضور وزير الداخلية، حول الانتخابات، فان ‘مزوار’ رفض الحضور وجهاً لوجه مع ‘بنكيران’.

ويرى متتبعون أن كل المؤشرات توحي على أن ما تبقى من الأشهر في عمر الحكومة لن تمر بخير على البيت الحكومي الداخلي، حيث سيتم تصريف أعمال الحقائب الوزارية في انتظار التحالفات السياسية المقبلة والتي يبدو أن ملامحها بدأت تتمظه منذ الأن، مع الخروج الاعلامي الشرس لـ’مزوار’ في وجه حليفه ‘بنكيران’.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد