البام و البيجيدي يطويان صفحة الماضي و يعلنان التنسيق في انتخابات شتنبر

0

زنقة 20 . الرباط

اتفق كل من سعد الدين العثماني الامين العام لحزب العدالة و التنمية ، وعبد اللطيف وهبي المين العام لحزب الاصالة و المعاصرة، مساء اليوم السبت ، على التنسيق بين البلدين لدخول الاستحقاقات المقبلة.

وأعرب وهبي عن أمله في تدارك ما ضاع في الوقت في صراعات جزئية، موضحا أن المواقع في بعض الأحيان كانت تفرض بعض المواقف وفي مرات أخرى تخون اللغة، حسب قوله.

و ذكر الأمين العام لحزب الجرار ، انه شيء طبيعي ولقاء اليوم سيكون فرصة لتطوير النقاش وفتحه في مجالات متعددة.

مشددا على ضرورة أن تكون العملية الانتخابية المقبلة نوعية تطوى فيها صفحة الماضي ويبنى المستقبل بشكل مشترك.

ومن جانبه، أكد سعد الدين العثماني، أن لقاء اليوم يأتي في سياق الظرفية التي تعرفها بلادنا والتي تقتضي فتح نقاش وحوار وتبادل الآراء والنظر في المقاربات، بالنظر للظرفية السياسية التي تعيشها بلادنا.

ونوه سعد الدين العثماني، بالعلاقة التي باتت تجمع الحزبين والتي طويت فيها صفحة الماضي، وهي التي شهدت نوعا من التنافر والصدام نتيجة سياقات خاصة، حسب تعبير العثماني.

ودعا في هذا السياق، إلى بناء علاقة بين الحزبين قوامها أسس متينة وأطراف سياسية تشتغل في إطار التعاون فيما بينها، لخدمة مصلحة البلاد وتقوية الثقة في المشهد السياسي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد