نسيب الرباح منوض قربالة على التزكية فسيدي قاسم و اتهامات متبادلة بالبيع و الشراء

0

زنقة 20 . الرباط

وجهت الكتابة الاقليمية لحزب العدالة و التنمية بسيدي قاسم ، شكاية الى الامين العام للحزب سعد الدين العثماني ، حول ممارسات مشينة و مخلة ولا مسؤولة من طرف النائب البرلماني احمد الهيقي صهر الوزير و القيادي في الحزب عزيز الرباح.

الكتابة الاقليمية للبيجيدي بسيدي قاسم ، طالبت في ذات الشكاية ، من الامين العام للحزب التدخل العاجل من اجل وضع حد لعدد من الممارسات المشينة و المخلة الصادرة عن احمد الهيقي.

و ذكرت ان هذه الممارسات صدرت عن البرلماني المذكور ، مباشرة بعد نتائج لجنة الترشيح الاقليمية التي لم تتضمن اسمه.

و سردت الكتابة الاقليمية هذه الممارسات في اتصاله بعدد من اعضاء الحزب و المتعاطفين معه في مختلف الكتابات المحلية ، وتوجيههم بوضع استقالاتهم من الحزب و تحريضهم على كتابة تدوينات بمواقع التواصل الإجتماعي يتهم من خلالها اعضاء لجنة الترشيح الاقليمية ببيع الحزب ، مع الاستهداف المباشر لبعض أعضاء الكتابة الإقليمية.

واتهمت الكتابة الإقليمية للبيجيدي ، البرلماني الهيقي بالإتصال بعدد من مرشحي الحزب المفترضين في مختلف الدوائر بإقليم سيدي قاسم ، و بعض المرشحين المقترحين لانتخابات الغرف المهنية بمختلف أصنافها و دعوتهم إلى عدم الترشح باسم الحزب ، مع تأكيده أنه سيمكنهم من تزكيات أحزاب أخرى لكونه كان قد وعدهم والتزم بترشيحهم منذ مدة طويلة في لوائح الحزب.

من جهته اتهم الهيقي ، الكتابة الإقليمية بأخذ أموال و إتاوات مقابل عدم تزكيته في الإنتخابات و منح التزكية لآخرين ، وهو ما اعتبرته الكتابة الإقليمية للحزب أكاذيب و أباطيل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد