ليديك تستعين بالسيتيرنات لتزويد ساكنة كازا بالماء الشروب

0

زنقة 20 | الرباط

قالت شركة ليديك المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء وتطهير السائل والإنارة العمومية بالدار البيضاء، أن ” موجة الحر الشديد المسجلة هذه الأيام طلبا متزايدا على الماء الشروب، مما أدى إلى سحب غير اعتيادي على مستوى شبكة شركة مياه أم الربيع (سيور) التي تزود ليدك في الجهة الجنوبية الغربية للدار البيضاء”.

و ذكرت الشركة ، في بلاغ أن الأمر ” أدى إلى انخفاض في ضغط الماء قد يصل إلى حد انقطاع الماء، و خاصة بأحياء العالية ليساسفة، ضمان الألفة، ديار الأمل، ديار الرحمة، و دواوير دراعو، الحفافرة، عبد الحق و مشروع الفجر و مشروع البركة و مشروع بدر”.

و أشارت الشركة إلى أنها ” خصصت ليدك صهاريج الماء الشروب لفائدة الساكنة التي انقطع عنها التزويد و خاصة بدوار دراعو و دوار الحفافرة و دوار عبد الحق”.

الشركة اعتذرت لزبنائها على ما وصفته بـ ” الإزعاج الناتج بهذا الخصوص” داعيةً ساكنة ” الدار البيضاء الكبرى بصفة عامة لاتخاذ مزيد من الحيطة بالنسبة لاستهلاكاتهم للماء باعتماد سلوكيات إيكولوجية وذلك من أجل المحافظة على الموارد المائية”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X