سلطات العيون تشدد إجراءات التجوال الليلي

زنقة 20 | علي التومي

عاينت جريدة Rue20.com الإلكترونية، خلال الايام الأخيرة تشديد اجراءات التجوال بمدينة العيون كبرى حواضر الصحراء،حيث افادت مصادر جد موثوقة ان والي الجهة قد اعطى تعليمات صارمة بحظر التجوال الليلي بعد الساعة 11 ليلا.

وياتي هذا قرار التشديد هذا،مباشرة بعد تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا كوفيد 19، على الصعيد الوطني،حيث تشهد كل مدارات مدينة العيون إغلاقا كليا ومنع للتجوال.

قرار الوالي بكرات الإستباقي هذا، استقبلته ساكنة المدينة بصدر رحب،اذ من شانه ان يجنب المدينة الأسوأ،وذلك تخوفا من التزايد المفاجىء بحالات الاصابة بفيروس كوفيد 19.

وفي ذات السياق،تشهد باقي مدن واقاليم الجهة بوجدور،السمارة،طرفاية، نفس الإجراءات المشددة حيث تتوقف الحياة كليا بعد الساعة الحادي عشرة ليلا.

يذكر بأن والي جهة العيون الساقية الحمراء، عبد السلام بكرات قد نجح في تدبير أزمة كورونا منذ اشهرها الاولى بالبلاد، حيث سجلت الجهة طوال الاشهر الماضية اقل معدلات بالإصابة بالفيروس التاجي على الصعيد الوطني،كما شكلت ساكنتها مثالا يحتذى به جهويا و وطنيا من حيث الإستجابة الفورية للتعليمات الحكومية والإلتزام التام بالتدابير الوقائية لتطويق الوباء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد