كرواتيا تهزم اسكتلندا وترافق إنجلترا لدور ثمن نهائي كأس أوربا

0

زنقة 20. الرباط

حجز منتخب كرواتيا تذكرة العبور الى دور ثمن نهائي كاس امم اوروبا عقب على نظيره السكتلندي بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي دارت أطوارها على أرضية ملعب “هامبدن بارك” بجلاسكو، برسم الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة.

وسجل أهداف كرواتيا نيكولا فلاسيتش في الدقيقة 17، ولوكا مودريتش في الدقيقة 62، وإيفان بريسيتش في الدقيقة 77، وسجل كالوم مكجريجور هدف اسكتلندا الوحيد في الدقيقة 42.

وبهذا الانتصار رفع المنتخب الكرواتي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني خلف انجلترا المتصدرة بسبع نقاط، ليحسم بطاقة التأهل إلى دور الـ16، بينما تجمد رصيد اسكتلندا عند نقطة وحيدة في ذيل ترتيب المجموعة.

كما فاز المنتخب الإنجليزي على نظيره التشيكي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “ويمبلي” بلندن، برسم الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لكأس أمم أوروبا 2020 .

وأحرز المهاجم رحيم سترلينج هدف المباراة الوحيد في القيقة 12.

وبهذه النتيجة، تصدر المنتخب الإنجليزي ،الذي كان قد ضمن تأهله في وقت سابق إلى ثمن النهائي، المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بفارق 3 نقاط عن المنتخب الكرواتي صاحب المركز الثاني، والمنتخب التشيكي صاحب المركز الثالث وكان قد تأهل سابقا إلى ثمن النهائي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد