رسائل ‘الحركة الشعبية’. حضور ‘بنعزوز’ و’المنصوري’ عن ‘البام’ وغياب قيادات ‘العدالة والتنمية’

0

زنقة 20 . الرباط

لاحظ متابعو برنامج “ضيف الأولى” لمقدمه “محمد التيجيني” غياب قيادات حزب “العدالة والتنمية” وحضور بارز بكل من “عزيز بنعزوز” رئيس فريق “البام” بمجلس المستشارين و “فاطمة الزهراء المنصوري” رئيسة المجلس الوطني لحزب “الأصالة والمعاصرة” فضلاً عن “العربي لمحارشي” عضو المكتب السياسي لنفس الحزب، فيما تم الاكتفاء بحضور “السكال” رئيس جهة الرباط عن حزب “العدالة والتنمية.

واعتبر متتبعون أن هناك تقارب في الأفق بين حزبي “الحركة الشعبية” و “الأصالة والمعاصرة” استعداداً للانتخابات التشريعية المقبلة، وبدأ في أخد مسافة مع حزب “العدالة والتنيمة”، حيث خاطب “أوزين” رئيسة المجلس الوطني لـ”البام” بـ”لالة فاطمة الزهراء”، فيما لم يُشر الى حضور “السكال” في بلاطو برنامج “ضيف الأولى”.

وعن تولي “الياس العماري” للأمانة العامة لحزب “الأصالة والمعاصرة”، اعتبر “أوزين” أن التصويت بالاجماع على “العُماري” يعني شيئاً واحداً وهو أنه لديه تعبئة، حضور وكاريزما وهو ليس بصدفة”.

ولم يستبعد “أوزين” تقارب بين “العدالة والتنمية” و “الأصالة والمعاصرة”، معلقاً “أين هو المشكل” فكل حزب لبس لوناً وفي الأخير الجميع مغاربة.

وحضر برنامج “ضيف الأولى” الدي استضاف “أوزين” وزراء “الحركة الشعبية” فيما غاب وزراء “العدالة والتنمية” وسجل حضور “محند العنصر” الأمين العام لحزب “الحركة الشعبية” ورئيس جهة فاس مكناس و “محمود عرشان”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد