رياضة ركوب الامواج تغزو سواحل الصحراء المغربية

0

زنقة 20 | علي التومي

افتتح عدد من عشاق الألعاب والرياضات المائية ناديا لتعليم ركوب الأمواج بمدينة طرفاية جنوب المغرب، لدعم الشباب و يستهدف على الخصوص تعليم الأطفال والإناث بإقليم طرفاية.

واختار مسييري النادي، مدينة طرفاية الساحلية المغربية،لتوفرها على شريط ساحلي يفسح المجال لمجموعة من عشاق الألعاب المائية ممارستها في اجواء ساحلية مناسبة.

وفي ذات الصدد، تم إفتتاح هذا النادي المخصص لركوب الأمواج إضافة إلى مقهى أطلقوا عليه اسم “الأمواج الجديدة” أو (Nuevas Olas).

ويقوم عشاق الألعاب المائية بتعليم شباب مدينة طرفاية ركوب الأمواج حيث يوفر النادي فرصة لهؤلاء للتعرف على الثقافة المغربية خاصة في طرفاية وتبادل الأفكار والخبرات حول رياضة ركوب الأمواج.

إلى ذلك رحبت السلطات المحلية بافتتاح هذا النادي، وسمحت بافتتاحه،وذلك بعد الحصول على قرض بنكي،مكن المسييرين، من شراء ألواح ركوب الأمواج وملابس خاصة بالبحر وكذلك مستلزمات المقهى الملحق بالنادي و الذي من شانه ان يساهم في الدفع باستقطاب السياح الاجانب بالمستقبل القريب للمدينة الواعدة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد