‘بنهيمة’ يُغادر المغرب بعد طرده من العُيون والاطاحة به من على رأس ‘لارام’

زنقة 20 . الرباط

تأكد رسمياً تولي “حميد عَدو” منصب الرئيس المدير العام لشركة “الخطوط الملكية المغربية” خلفاً لـ”ادريس بنهيمة” الدي حزم حقائبه وغادر الى فرنسا التي يحمل جنسيتها، بمجرد اعفاءه أمس الجمعة ومطالبته بمغادرة العيون.

“ادريس بنهيمة” الدي تنقل الى العيون قبل زيارة الملك بصفته رئيساً مديراً عاماً لـ”لارام”، وغالباً ما يكون ضمن الشخصيات التي تستقبل الملك، وجد نفسه منعزلاً بعدما تم اخباره بأنه غير مرغوب فيه ويجب عليه أن يُغادر خلال نفس اليوم “الجمعة” مدينة العيون، استعداداً لتعيين خليفة له على رأس أكبر شركة للطيران للمملكة.

“بنهيمة” تَحَسَس خروجه من النافدة بعد توليه مناصب كبيرة بدءاً من وزير النقل، ثم والياً للدارالبيضاء، ومديراً عاماً للماء والكهرباء، غير أن القطاعات التي تولاها جميعها عرفت نتائج كارثية، بدءاً بقيادة لـ”ONE” الى الافلاس الشيء نفسه مع ولاية الدارالبيضاء التي عرفت خلال ولايته تبوأ أسوأ المراتب عالمياً في النظافة والجريمة.

“حميد عدو” الدي يخلف “بنهيمة” شغل عدة مناصب هامة قبل توليه رئاسة “لارام”، فقد سبق له أن كان مديراً عاماً للمكتب الوطني للسياحة.

وتفجرت فضائح كثيرة خلال فترة ترأس “بنهيمة” لشركة “لارام” أخرها “فضيحة الكلب” على متن درجة “VIP” والتي أفاضت كأس الغضب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد