وكيل الملك يأمر بإيداع طبيب الأسنان المسلح سجن أيت ملول

زنقة 20 | متابعة

قرر وكيل الملك في المحكمة الابتدائية بأكادير، متابعة طبيب أسنان متهم في قضية إطلاق عيارات نارية تحذيرية من بندقية صيد، في حالة إعتقال.

ويتابع طبيب الأسنان من أجل التهديد بارتكاب جناية وحيازة سلاح ناري في ظروف من شأنها إثارة الفزع بين المواطنين، حيث تم الأمر بإيداعه في السجن المحلي بايت ملول في حالة اعتقال إلى حين إحضاره لجلسة محاكمته.

وعاش حي صونابا قبل أيام على صوت إطلاق أعيرة نارية وهو الفعل الذي تبين أنه من طرف طبيب أسنان قام بإطلاق ثلاثة عيارات نارية من بندقية صيد، بشكل تحذيري، لمنع سائقي دراجات نارية من القيام بسباقات استعراضية وخطيرة بالقرب من مقر سكناه، بالحي المذكور، وهو ما استدعى إيفاد دوريات الشرطة إلى عين المكان، من أجل المحافظة على النظام العام ومباشرة المعاينات والتحريات اللازمة.

وفور وصول عناصر الشرطة، باشر تقنيو مسرح الجريمة وضباط الشرطة القضائية، عملية تجميع وتفريغ الأشرطة والتسجيلات التي توثق لهذا الحادث، كما تفحصوا الرخصة الخاصة بسلاح الصيد المستعمل في إطلاق العيارات النارية، والتي تبين أنها لا زالت سارية المفعول.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد