فيديو.رئيس جماعة استقلالي بآسفي يجر شاباً للإعتقال بعد نشره لشريط فيديو يفضح فيه “طريق مغشوشة”

زنقة 20 . فضيل التهامي

علم موقع Rue20.com من مصادر محلية بمدينة آسفي أنه تم اعتقال شاب “ع.م”ذو الـ 24 سنة أول أمس الإثنين بـبلدية “جمعة سحيم ” بإقليم آسفي ، وإيداعه السجن ، و ذلك بعدما ظهر في شريط فيديو تم تداوله على نطاق واسع على شبكة التواصل الاجتماعي “فايسبوك،” يفضح من خلاله أشغال طريق “مغشوشة” تم إطلاقها مؤخرًا.

و حسب ذات المصادر” فإن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بآسفي، أمر باعتقال المعني بالأمر،بعد شكاية تقدم بها رئيس بلدية “جمعة السحيم” “خالد انويكض” عن حزب الإستقلال، يتهم فيها الشاب” ع.م” الذي فضح أشغال الطريق بالسب و الشتم ، و هو ما خلف موجة انتقادات واسعة من طرف الفايسبوكيين ،وسكان الجماعة الذين تساءلوا عن موقف وزير العدل “مصطفى الرميد” من النازلة.

http://www.youtube.com/watch?v=1ZnacOVzwqw&feature=share

هذا و طالب مجموعة من نشطاء الفضاء الأزرق بإطلاق سراح الشاب ، مؤكدين على أن عملية الاعتقال كان من المفترض أن تطال المسؤولين عن الغش في تبليط الشارع ، و نهب المال العام، عوض الشباب الغيور على وطنه و الذي يعمل على فضح المفسدين حسب تعبيرهم .”

وطالب النشطاء من وزير التجهيز و النقل و وزير العدل و الحريات بضرورة تقديم توضيحات حول القضية ، و فتح تحقيق حول الطريق المغشوشة التي ظهرت في الفيديو .

قد يعجبك ايضا
  1. Extreme Tennis يقول

    allah yhfdek lia

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد