إدانة متورطين في ملف راقي العيون و الفاعل الرئيسي في حالة فرار !

زنقة 20 . العيون

علمت جريدة Rue20.com الإلكترونية،لدى مصدر عليم، بان الغرفة الجنائية بمحكمة الإستئناف بالعيون، ادانت شخصين بالسجن النافذ 8 سنوات لكل واحد منهما.

ويتعلق الامر وفق ذات المصدر، بشخصين كانا متابعين في ملف مابات يعرف بالدجال الموريتاني،الذي وثق مقاطع فيديو مخلة للحياء مع فتيات وسيدات متزوجات كان يستغلهن في غزواته الجنسية،وذلك بعدما يخضعهن لجلسات تخدير يستعمل فيها انواع الطلاسيم.

وخلف الحكم الصادر ظهر الاربعاء 21 أبريل 2021، ارتياحا نسبيا لدى ساكنة الصحراء، بالنظر لما خلفه توزيع هذه المقاطع على أوسع نطاق عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وكانت النيابة العامة، قد وجهت تهم للمعنيين بالامر،تتعلق بالسرقة الموصوفة، وانتهاك حرمة مسكن الغير، وبث وتوزيع صور شخص أثناء تواجده في مكان خاص دون موافقته، رفقة أشخاص آخرين والتشهير بهم ونشر مواد إباحية.فيما لازال شريك ثالث موضوع مذكرة بحث.

ولازال الغموض يلف مصير المشعود الموريتاني، الذي إختفى فجأة عن الانظار دون معرفة الوجهة التي فر نحوها بفعلته الإجرامية، بينما تشير مصادر محلية إلى ان الدجال الموريتاني دخل التراب الموريتاني عبر سمسارة عصابات الإتجار بالبشر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد