برشلونة ينفرد بصدارة الليغا بعد فوز صعب أمام أتلتيكو مدريد في مباراة مجنونة

زنقة 20. وكالات

حقق برشلونة فوزا ثمينا على ضيفه أتلتيكو مدريد (2-1) في اللقاء الذي جرى السبت 30 يناير/كانون الثاني، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات المرحلة الـ 21 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

دخل لاعبو كتيبة الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، بقوة في المباراة وشددوا الخناق على لاعبي الفريق الكاتالوني في كل شبر من أرض ملعب “الكامب نو”، وأسفر الضغط الرهيب عن هدف التقدم للروخي بلانكوس سجله خورخي ميروديو كوكي مبكرا في الدقيقة العاشرة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى بعد تمريرة عرضية من الجهة اليمنى، كما أنقذ التشيلي كلاوديو برافو حارس أتلتيكو المرمى في مناسبتين.

ومع مرور الدقائق الـ 25 الأولى تحرك ثلاثي الهجوم المرعب الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز (MSN)، ومن خلفهم الرسام أندرياس إنييستا، واستلم البرسا زمام الأمور ونجح في تعديل الكفة عبر الساحر ميسي الذي تابع كرة في الشباك مررها له زميله جوردي ألبا مع مرور نصف ساعة من البداية، وأضاف الهداف لويس سواريز الهدف الثاني بعد ثماني دقائق على طريقته بتسديدة في الزاوية الضيقة بعد تلقيه كرة طويلة من زميله الظهير الأيسر البرازيلي داني ألفيس.

ورفع سواريز رصيده إلى 19 هدفا وعزز تربعه على عرش صدارة هدافي الليغا في الموسم الحالي مبتعدا بفارق هدفين عن الفرنسي كريم بنزيما مهجم ريال مدريد، وبفارق 3 أهداف عن كل من زميله نيمار ونجم ريال مدريد الآخر البرتغالي كريستيانو رونالدو، بينما رفع ميسي رصيده إلى 12 هدفا في الموسم الحالي لليغا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد