عمال النقل الحضري بالقنيطرة ينتفضون ضد عزيز الرباح !

0

زنقة 20 | علي التومي

توعد عمال حافلات النقل الحضري بالقتيطرة مجلس الرباح بالنزول إلى الشارع في اقرب وقت ممكن والتظاهر للمطالبة بمستحقاتهم والتي لم يتوصلوا منذ أشهر مضت بفلس واحد منها.

وحول الموضوع، أكد محمد بلعصير “الكاتب المحلي للمكتب النقابي لعمال النقل العمومي المنضوي تحت لواء الCDT في مقطع فيديو بثه على صفحته الخاصة بوسائل التواصل الإجتماعي؛ أن عمال الحافلات بالقنيطرة سئموا الأنتظار وسيعودون من جديد للتظاهر امام مقر مجلس القنيطرة.

واوضح المسؤول النقابي؛ ان ازيد من 523 عاملا لم يتوصلوا بعد بمستحقاتهم المالية، وذلك منذ شهر يناير الماضي وفق مايتضمنه دفتر التحملات؛ كما ان هذه الفئة اصبحت غدعرضة للتشرد والهلاك مؤكدا بان سياسة مجلس رباح بالمدينة لم تعد تطاق.

واضاف بلعصير؛ بان المجلس الذي يقوده عزيز رباح بات يتعامل بازدواجية غير مفهومة المعالم يقدم تعويضات لفئة على حساب فئة اخرى،مشيرا ايضا إلى ان هذا المجلس في حال ما استجاب لمطالب العمال في اقرب الآجال سيجد نفسه امام إنتفاضة لن تتوقف حتى تحقيق كافة مطالبها،وذلك خلال اسبوع او اسبوعين على ابعد تقدير.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد