توقف السير لـ10 ساعات و عامل الإقليم يعلق قرار الإغلاق .. تفاصيل استنفار أمني بميدلت إثر انقلاب شاحنة عسكرية (صور)

0

زنقة 20 | الرباط

عرفت الطريق الوطنية رقم 13 بين ميدلت و الريش ، أمس الأحد استنفاراً أمنياً كبيراً غير مسبوق ، بعد انقلاب شاحنة عسكرية على مستوى منعرجات تيزي نتلغمت.

و ذكرت مصادرنا ، أن ناقلة عسكرية تعرضت لحادث انقلاب على مستوى المنعرج الخطير في حدود الساعة 11 صباحاً ، ما أوقف حركة السير بالمنطقة التي شهدت تساقطات ثلجية.

و أضافت ذات المصادر أن الواقعة استنفرت الأجهزة الأمنية بإقليمي ميدلت و الراشيدية ، حيث قرر عامل ميدلت تعليق العمل بقرار الإغلاق في الثامنة مساء، لتمكين المسافرين العالقين بمنعرجات “تيزي نتلغمت” من اقتناء ما يحتاجونه من مواد غذائية وحاجيات إلى غاية فتح الطريق.

و سمحت السلطات الإقليمية بميدلت لأرباب المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية والفنادق المتواجدة بمركز المدينة، بالاستمرار في العمل ليلة أمس الأحد بشكل استثنائي، من أجل استقبال مئات المسافرين العالقين.

و حسب مصادرنا ، فإن الحادث تسبب في محاصرة عدد كبير من العائلات التي كانت في عطلة لساعات طوال في ظل ظروف جوية باردة ، كما علمت الجريدة أن فريق شباب المحمدية للإناث علق بدوره و قرر في الأخير العودة للمبيت في الراشيدية ، بعد أن كان قد أجرى لقاء برسم الجولة العاشرة من بطولة القسم الوطني الثاني ضد فريق واحة الراشيدية.

الحادث الذي قد يبدو عاديا ، يختزل حسب سكان المنطقة حقيقة واقع البنية التحتية بجهة درعة تافيلالت ، حيث قال كثيرون أن التنقلات العسكرية بهذا المحور الطرقي تحديدا ، دائما ما تتسبب في إغلاق الطريق سواء بوقوع حادثة أو بدون ذلك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد