الصحف الجزائرية تعترف بقوة دبلوماسية الكرة المغربية وتهاجم زطشي متهمةً إياه بخذلان البوليساريو

0

زنقة 20. الرباط

هاجمت الصحف الجزائرية خير الدين زطشي، رئيس الإتحادية المحلية لكرة القدم عقب فوز المغربي فوزي لقجع، بعضوية مجلس الفيفا والهزيمة المذلة لمناورات الجزائر بالمصادقة على تعديل القانون الأساسي للكاف الذي بموجبه أصبح إلزامياً على الكيانات الراغبة في الإنضمام للإتحاد القاري أن تكون عضو بالأمم المتحدة.

و خصصت جريدة ‘النهار’ الجزائرية صفحتها الأولى والرئيسية لمهاجمة ‘زطشي’ الذي وصفته بكونه طعن البوليساريو والسياسة الخارجية للجزائر، بعدما كانت الجزائر تستعد منذ زمن لاقحام التنظيم المسلح الانفصالي للحصول على عضوية الكاف.

واعتبرت الصحيفة أن الدبلوماسية الكروية المغربية هزمت نظيرتها الجزائرية على كافة المستويات، متهمةً “خير الدين زطشي” بخذلان ما كان النظام الجزائري يخطط له، بعدما إنهزم على يد فوزي لقجع.

وكشفت ذات الصحيفة بشكل مفضوح، أن النظام الجزائري كان وراء مخطط ضم البوليساريو للكاف، كما كتبت بالبند العريض أن زطشي أهان السياسة الخارجية للجزائر التي تعتبر الداعم الرئيسي للكيان الانفصالي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد