زلزال البيجيدي يصل إلى الصحراء .. استقالة جماعية في الطريق !

0

زنقة 20 | علي التومي

بعدما أعلن الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران رسميا تجميد عضويته بحزب العدالة والتنمية احتجاجا على تمرير المجلس الحكومي في المغرب امس الخميس لمشروع قانون تقنين القنب الهندي “الكيف” ، تروج انباء في هذه الأثناء؛ بان فريق العدالة العدالة والتنمية بجهة العيون الساقية يستعد لإتخاذ موقف موحد بخصوص هذا الموقف الذي هز اركان الحزب الإسلامي الذي يسير الحكومة الحالية.

ونقلت مصادر جيدة الإطلاع بالعيون؛بان المكتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية يتجه في هذه الأثناء إلى إعلان إستقالة جماعية من دواليب حزب البيجيدي الذي يقوده إبراهيم الضعيف بجهة العيون الساقية الحمراء.

إلى ذلك لم يتسنى بعد لجريدة rue20.com الإلكترونية؛ التاكد بعد من صحة هذا الخبر الرائج بقوة في صفوف اتباع بن كيران بالعيون؛ وذلك في إنتظار ما ستفرج عنه الإجتماعات المارطونية والتي تجري حاليا في سرية تامة بين بيجيديي العيون.

ويأتي قرار بنكيران تجميد عضويته في العدالة والتنمية أياما قليلة بعد قرار رئيس المجلس الوطني للحزب إدريس الآزمي تجميد عضويته من الأمانة العامة ومن المجلس الوطني للحزب احتجاجا على ما وصفه بتناقض سياسات الحزب مع مبادئه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد