أليانز تنفي التزوير و تلجأ إلى القضاء !

0

زنقة 20 | الرباط

قالت شركة أليانز للتأمينات ، أن المعلومات المتداولة حول مراسلة جمعية وسطاء ومستثمري التأمين بالمغرب ، الحكومة الألمانية، مغلوطة.

و ذكرت الشركة في بيان توصل به Rue20.Com ، أن الملف رائج أمام القضاء حول أحد وكلائها العامين الذي تداول معلومات مغلوطة على مجموعة من مواقع التواصل الإجتماعي.

الشركة أكدت أنها شركة مغربية مأسسة بموجب القانون المغربي وهي خاضعة للقوانين الوطنية ولإشراف هيئة مراقبة التأمينات والاحتياط الاجتماعي بالمغرب ، مشيرة إلى أنها تتواجد في المغرب منذ عام 1954 كما يشهد بذلك سجلها التجاري المسجل تحت رقم 23041 بالدار البيضاء.

يتعلق النزاع حسب البيان ، بالعديد من أقساط التأمين المتعلقة بشهادات التأمين التي تم بيعها للزبناء ولم تتم إعادتها إلى الشركة.

تتعارض مثل هذه الممارسات حسب البيان ، مع أخلاقيات العمل ومع الثقة التي يجب أن توجد بين شركة التأمين ووسيطها.

و ذكرت أنها حاولت عدة مرات ولفترة جد طويلة إيجاد حلول ودية لاسترداد مبلغ أقساط التأمين من عند الوكيل المعني بالأمر من خلال تسهيلات واتفاقيات وما إلى ذلك ولكن دون جدوى.

أمام رفض الوكيل لجميع الحلول المقترحة،التجأت الشركة الى السبل القانونية المتاحة حسب البيان.

و شددت على أن الاتهامات المتعلقة بتزوير وثائق من قبل شركة أليانز المغرب على سبيل المثال لا أساس لها من الصحة وباطلة ولا تهدف سوى إلا إلى صرف النظر عن الموضوع الرئيسي، وهو سداد مبالغ الأقساط المستحقة للشركة.

و خلصت إلى أن السلطات القضائية لها سيادة تامة في الإجراءات التي تم اتخاذها و لا يحق لشركة أليانز المغرب التعليق على هذا النزاع أو تقديم مزيد من التفاصيل إلى حين صدور قرار السلطات القضائية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد