في “يوم المرأة” .. عبد النباوي يحتفي بنساء النيابة العامة !

0

زنقة 20 | محمد المفرك

في إطار الاحتفاء باليوم العالمي للمرأة، وبالنظر لرمزية هذا الحدث ودلالته الحقوقية والإنسانية، أشرف الوكيل العام للملك رئيس النيابة العامة محمد عبد النباوي، بقاعة الندوات بمقر رئاسة النيابة العامة، على توزيع هدايا تذكارية رمزية بالمناسبة.

وفي كلمة له بالمناسبة، أكد هشام بلاوي، الكاتب العام لرئاسة النيابة العامة، أن الاحتفال بهذا اليوم هو تعبير عن نضال طويل للمرأة دام عقودا من الزمن، معبرا عن شكره وامتنانه لنساء النيابة العامة على مجهوداتهن وتفانيهن في عملهن، مشيدا بالحضور القوي والتطور النوعي في عدد النساء العاملات برئاسة النيابة العامة.

إذ تشكل نسبة العاملات برئاسة النيابة العامة من مجموع العاملين حوالي 51.14 في المائة وهو ما يحقق المناصفة، فيما تصل نسبة المسؤولية 20 في المائة وهو رقم مهم يعزز حضورهن في مناصب المسؤولية برئاسة النيابة العامة.

وفي ختام هذ الحفل الذي تم تنظيمه وسط احترام تام لكافة القيود والتدابير الاحترازية المعمول به منذ سنة تقريبا لمكافحة وباء كورونا، أشرف رئيس النيابة العامة على توزيع هدايا تذكارية رمزية على النساء المحتفى بهن.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد