بعد مرور أسبوع واحد..طريق كلفت المليارات بالقنيطرة أصبحت غير صالحة

0

زنقة 20. القنيطرة

تفاجئت ساكنة حي السكانية بالقنيطرة بحفر ضخمة على مستوى الطريق التي أنجزت قبل أسبوع فقط، بعدما كانت تمني النفس بتوسيعها منذ مدة.

و تفاجأ مستعملو الطريق المذكورة التي تربط بين مرجان و حي الارشاد الشعبي والساكنية و تجزئة الوفاء ، بما يشبه تخريباً شبه كاس للطريق التي لم يمر على إنجازها أسبوع واحد وكلفت مليارات السنتيمات، متسببة في حوادث خطيرة وخسائر لمستعملي من سائقي الدراجات النارية ليلاً، فضلاً عن غياب الممر الخاص للدراجات.

وتربط الطريق المزدوجة ذات الممرين، بين سوق مرجان و أحد أكبر الأحياء الشعبية بالقنيطرة حيث تشهد إقبالاً كبيراً من طرف سيارات نقل المستخدمين من والى المنطقة الصناعية بير الرامي.

وأصبحت القنيطرة منذ فترة، تعيش على إيقاع فوضى عارمة في سير المشاريع التي يتم إطلاقها، بعدما أضحى عزيز الرباح دائم الغياب عن المدينة، ولا يأبه لما يقع بها، حيث تحولت قنطرة القطار بحي الخبازات الى نكتة يتداولها القنيطريون، وكذلك تحولت بناية المركب الثقافي الجديد، والقديم وسط المدينة والذي يتجه المجلس البلدي لتفويته لأباطرة العقار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد