‘العـنصر’: اختيار ‘العُماري’ أميناً عاماً سيجعله يَتَغَير وأي تحالف سيكون مَحل دراسة’

زنقة 20. الرباط

في أول تعليق له على انتخاب “الياس العماري” أميناً عاماً جديداً لحزب “الأصالة والمعاصرة”، اعتبر “امحند العنصر” أمين عام حزب “الحركة الشعبية” ورئيس جهة فاس مكناس، أن “اختيار “العُماري” هو “المسار الطبيعي الذي كان ينتظره الجميع، فهو رجل سياسي وفاعل مُهم داخل الحزب وأعتقد أنه سيتغير مع طبيعة المهمة التي أنيطت به، فيما يخص التعامل مع التشنجات والخلافات التي وقعت له مع بعض من قيادات الأحزاب الأخرى”.

“امحند العنصر” أضاف على متن تصريحه الذي خص به موقع Rue20.Com تعليقاً منه على انتخاب “العُماري” أميناً عاما لحزب “الأصالة والمعاصرة”، أن المنصب الجديد لـ”العماري” سيُحتم عليه تغييراً ما، وهذا ما سيُلاحظه الجميع، لأن الحرية التي كانت تتسبب له في حالات تشنج وخلافات لن تكون كاملة وهو أمين عام للحزب”.

واعتبر “العنصر” أن انتخاب “العماري” هو “مسار طبيعي للحزب”، وأضاف في رده على احتمال التحالف مع حزب “العُماري” بعد الانتخابات المقبلة، أن “أي تحالف سيكون محل دراسة داخل المكتب السياسي للحزب أولا”.

وأضاف “العنصر” على متن تصريحه، لموقعنا، أن “حزب “الحركة الشعبية” ملتزم داخل الأغلبية الحكومية، وفي حال وقوع أي فسخ للتعاقد داخل الأغلبية فان القرار سيكون دائماً للمكتب السياسي للحزب، لكننا حالياً مستمرون في تحالفنا داخل الأغلبية الحكومية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد