نهضة بركان يتعادل مع شباب المحمدية وواد زم يتعثر بملعبه أمام الدفاع الجديدي

0

زنقة 20. الرباط

تعادل فريق نهضة بركان مع ضيفه فريق شباب المحمدية بهدف لمثله ،في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم الدورة السابعة للبطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدف فريق شباب المحمدية اللاعب كمال الفرع في الدقيقة 76، قبل أن يعدل الكفة لفريق نهضة بركان محسن ياجور في الدقيقة 87 من ضربة جزاء.

وحل الفريق البركاني ،عقب هذا التعادل، في المركز الثالث برصيد 11 نقطة رفقة فريق أولمبيك آسفي، فيما ارتقى فريق شباب المحمدية إلى الرتبة السابعة إلى جانب فريقي الجيش الملكي والمغرب الفاسي برصيد تسع نقط.

وتعثر فريق سريع وادي زم أمام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدفين للاشيء في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد ، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة ، برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدفي الفريق الجديدي كل من خالد الغافولي (د 16 ) ومسعود جوما (د 36).

واحتل فريق الدفاع الجديدي ، عقب هذا الفوز، المركز العاشر برصيد ثماني نقط ، فيما ظل فريق سريع وادي زم في المركز ال12 إلى جانب أندية الفتح الرباطي وحسنية أكادير ونهضة الزمامرة بست نقط .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد