حصيلة فاجعة طنجة ترتفع إلى 28 قتيلاًَ و الباطرون في غيبوبة !

زنقة 20 | طنجة

ارتفعت حصيلة فاجعة مدينة طنجة إلى 28 ضحية حسب ما ذكره رئيس مقاطعة بني مكادة محمد خيي الخمليشي في جلسةمجلس النواب ، فيما تم إنقاذ 17 شخصاً من الموت.

السلطات المحلية لولاية جهة طنجة – تطوان – الحسيمة، كانت قد أصدرت بلاغا صبيحة اليوم أعلنت فيه أن وحدة صناعية سرية للنسيج كائنة بمرآب تحت أرضي بفيلا سكنية بحي الإناس، بمنطقة المرس بطنجة، عرفت صبيحة يومه الإثنين 8 فبراير2021، تسربا لمياه الأمطار، مما تسبب في محاصرة عدد من الأشخاص كانوا يعملون بداخل هذه الوحدة الصناعية.

وأضاف المصدر، أن السلطات المحلية والأمنية ومصالح الوقاية المدنية، تدخلت حيث تم إنقاذ 10 أشخاص، نقلوا إلى المستشفى الجهوي لتلقي الإسعافات الضرورية كما تم انتشال جثت 24 شخصا آخرين، فيما تستمر عمليات البحث للوصول وإنقاذ بقية الأشخاص المحاصرين المحتملين.

هذا و قال تقني مستخدم في الشركة نجا من الكارثة ، أنه أنقذ صاحب الشركة “الباطرون” رفقة آخرين بأعجوبة ، و يتواجد الآن في حالة غيبوبة بالمستشفى.

ومن المنتظر أن تتسلم الأسر المكلومة جثث أبنائها مساء اليوم الإثنين ، فيما حل والي الجهة محمد امهيدية بمستشفى الدوق دي طوفار للوقوف على سير العملية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد