البيجيدي يصدر مجلةً من المال العام لتبييض صورة مجلس الرباط !

زنقة 20 | علي التومي

اتفجرت فضيحة من العيار الثقيل مؤخرا، بعد ان كشفت مصادر لجريدة Rue20.com الإلكترونية صدور مجلة ممولة من قبل حزب العدالة و التنمية بالمال العام ، و تروج لدعاية إنتخابية سابقة لآوانها.

واوضحت ذات المصادر بان المجلة التي اختير لها عنوان “الحكامة الجيدة وترشيد النفقات حصيلة جماعة المقاطعة”،تتضمن جملة من المقالات التي تغالط الرأي العام الوطني و تتحدث عن “إنجازات” مقاطعات مجلس مدينة الرباط.

واشارت المصادر نفسها،إلى ان المجلة المذكورة تطرقت في غالب صفحاتها مواضيع تجانب الحقيقة والصواب، إذ تنسب في العديد من مقالاتها صور ومشاريع لجماعة الرباط.

وابرزت مصادرنا، بان المجلة المثيرة للجدل،ركزت في حيز كبير من مواضيعها على تلميع وجوه حزبية معروفة بفشلها في تسير الشان العام المحلي،وتروج لبطولات وهمية لعدد من المسؤولين المنتمين لحزب “اللامبة” بجماعة الرباط.

إلى ذلك تساءل عدد من متتبعي الشان العام المحلي، عن المغزى الحقيقي من صدور هذا النوع من المجلات الممولة من المال العام في هذا الظرف بالذات أشهر قليلة عن النزال الإنتخابي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد