فضيحة استغلال النفوذ في لقاح كورونا ..التحقيق مع مندوب الصحة و رئيس نقابة الصيادلة بمراكش !

زنقة 20 | محمد المفرك

أفادت مصادر أن استفادة عضو غرفة الصناعة والتجارة و الخدمات بمراكش بلقاح كورونا ، رغم كونه لا يدخل ضمن الفئات المستهدفة في حملة التلقيح الوطنية ضد كوفيد 19 تسبب في توقيف عملية التلقيح بنادي الصيادلة بمراكش.

وحسب مصادرنا ، فإن استفادة العضو المذكور دخلت على اثرها مصالح الشرطة القضائية بامر من النيابة العامة المختصة حيث سيتم الاستماع له و لزوجته الصيدلانية والمشرفين على عملية التلقيح بنادي الصيادلة و المندوب الإقليمي لوزارة الصحة ، و رئيس نقابة الصيادلة بمراكش، ورجل سلطة برتبة قائد.

و كانت ولاية جهة مراكش آسفي، قد أفادت أن السلطات المحلية بمدينة مراكش تمكنت يوم الأحد 31 يناير 2021، من ضبط منتخب جهوي، يستفيد من عملية التلقيح المضاد لفيروس “كوفيد 19″، داخل مقر نادي الصيادلة بمراكش، على الرغم من كونه خارج الفئات المستهدفة حاليا بحملة التلقيح الوطنية.

وكشفت ولاية الجهة ضمن بلاغ بها أن المعني بالأمر الذي يشغل عضوا بمجلس غرفة الصناعة التجارة والخدمات بمراكش، قد فتح معه تحقيق في الموضوع.

وأظهرت المعطيات الأولية للتحقيق أن زوجة المعني بالأمر، والتي تعمل صيدلانية بمراكش، قامت بطريقة احتيالية بتسجيله ضمن قوائم مهنيي قطاع الصيدلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد