ضبط شخص بمراكش كان يحوز سكينا في ظروف تهدد سلامة الأشخاص والممتلكات

0

زنقة 20 . محمد المفرك

تمكنت دورية للشرطة بمدينة مراكش، مساء أمس الاثنين 25 يناير الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 35 سنة، والذي كان في حالة اندفاع قوية وفي وضعية غير طبيعية، وهو يحوز سكينا في ظروف من شأنها المساس بأمن الأشخاص وسلامة الممتلكات.

وأوضح مصدر أمني، بأن دورية للشرطة بمراكش كانت قد رصدت المشتبه به في وضعية غير طبيعية ويحمل سكينا في ظروف من شأنها تعريض أمن المواطنين وسلامتهم للخطر، مما استدعى تدخل عناصر الدورية الأمنية لضبطه وتحييد الخطر الصادر عنه، غير أنه أبدى مقاومة عنيفة وأصاب أحد الشرطيين بجروح طفيفة بواسطة سكين من الحجم الصغير كان بحوزته، وذلك قبل أن تتم السيطرة عليه وتصفيده.

وأكد ذات المصدر، بأن عناصر الدورية الأمنية تمكنت من حجز السكين الذي كان بحوزة المشتبه فيه، الذي سبق أن كان نزيلا بمستشفى للأمراض العقلية والنفسية، حيث يجري إخضاعه حاليا لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن جميع دوافع وظروف وملابسات محاولة ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد