العثماني غاضبٌ من إجتماع أخنوش ووهبي وبركة وبنعبد الله ويدعو لإجتماع أمانة المصباح للرد

0

زنقة 20. الرباط

يبدو أن الاجتماع الذي عقده كل من عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للاحرار ونزار بركة الامين العام لحزب الاستقلال وعبد اللطيف وهبي الامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة ونبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية خلق حالة من الاستنفار السياسي داخل حزب العدالة والتنمية الذي كان يراهن على بناء تحالف في الحكومة المقبلة مع حزبي الجرار والميزان.

وكشفت مصادر جد مطلعة لجريدة Rue20 الإلكترونية أن سعد الدين العثماني لم يستسغ أن الاجتماع خصص أساساً لتصفية الاجواء بين الاحزاب الاربعة قبل الانتخابات التشريعية والجماعية المقبلتين.

مصادرنا أضافت أن البيجيدي دعا الى عقد اجتماع للامانة العامة بعد غد السبت للتداول بشأن التحالف الرباعي واعداد موقف سياسي بشأن المستجدات.

ذات المصادر الموثوقة شددت على أن قادة الاحزاب الاربعة سيجتمعون مرة أخرى خلال الايام المقبلة للتوافق على استراتيجية عمل موحدة تمهد لهم الطريق لتشكيل الحكومة المقبلة في حالة تصدر أحد الاحزاب نتائج الاقتراع المتعلق بمجلس النواب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد