أمزازي يهدي جائزة Rue20 للشخصية السياسية 2020 لأسرة التعليم والتكوين المهني

0

زنقة 20. الرباط

أهدى سعيد أمزازي وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، جائزة شخصية السنة لجريدة Rue20 الإلكترونية 2020 في فئة الشخصيات السياسية، لأسرة التعليم والتكوين المهني.

و قال ‘أمزازي’ خلال تسلمه للجائزة من طرف عادل أربعي، مدير عام جريدة Rue20 الإلكترونية بمقر وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بالرباط، أن هذه الجائزة هي تتويج لكافة أسرة التعليم والتكوين المهني خلال سنة إستثنائية.

المسؤول الحكومي، وجه شكره لكل من صوت لفائدة وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، معتبراً أن كافة القطاعات الحكومية التي كانت مرشحة تستحق الفوز والتنويه بالمجهودات الجبارة التي قدمتها خلال هذه السنة لتجاوز تداعيات جائحة كورونا، وهي بذلك قطاعات حكومية إشتغلت يداً في يد لنجاح الوطن ككل.

ولم يفوت ‘أمزازي’ المناسبة للتنويه بكافة أسرة التعليم والتكوين المهني التي قاومت بشجاعة في ظل ظرفية صعبة، ليواصل أبناء المغاربة تعليمهم وتكوينهم.

وشارك ما يزيد عن 284 ألف شخص من داخل المغرب وخارجه في التصويت الذي إمتد لأسبوع كامل ليختتم منتصف ليلة 31 دجنبر 2020.

وتنافست 45 شخصية من أصل مغربي على جائزة شخصية السنة في سبع فئات هي السياسة، الشبكات الإجتماعية، الفن، العلوم، الرياضة، الإعلام، الشخصيات العمومية (التدبير).

وحاز سعيد أمزازي وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، في صنف السياسة، على جائزة شخصية السنة بـ49.090 صوتاً، متفوقاً على أقرب منافسيه، وزير الخارجية والتعاون الأفريقي ومغاربة العالم بعد تنافس حاد لآخر ساعات التصويت.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد