احتقان بقناة ميدي1 تيفي بعد توظيفات مشبوهة وتكليف مُنشط رياضي لتقديم برنامج سياسي

زنقة 20 . الرباط

تعيش القناة التلفزيونية “ميدي 1 تي في” ، الموجود مقرها بطنجة، غليانا و توترا جديدا بعد موجة توظيفات مشبوهة نفذها المدير العام للقناة “عباس العزوزي” الذي منح  أحد الصحافيين “المبتدئين” في العمل التلفزيوني منصب المشرف على رؤساء التحرير في القناة براتب يناهز 5 مليون سنتيم وامتيازات خاصة.

هدا في الوقت الذي تعيش فيه القناة خصاصا كبيراً في مواردها البشرية بكافة أقسامها بعد استقالة معظم كوادرها وتهرب “عباس العزوزي” من أداء مستحقاتهم المادية لسنوات طويلة في قناة تهالكت أجهزتها ومعداتها وتناسلت فضائحها  المالية والاعلامية.

وعلم موقعنا، أن “عباس العزوزي” أقدم وبدون مباراة، على توظيف صحافي من قناة رياضية مغربية ومنحه راتبا فوريا بقيمة 3 ملايين سنتيم، لتقديم برنامج سياسي رئيسي في القناة، وهي سابقة في تاريخ الإعلام حيث سيقدم صحافي رياضي برنامجا سياسيا رئيسيا في قناة تلفزيونية توصف بأنها “دولية إخبارية”.

“عباس العزوزي” برفقة شلة من المقربين والمسؤولين استغلو قناة ميدي 1تيفي/ حسب مصدرنا، لتوظيف أصدقائهم وأقاربهم وخليلاتهم في قناة تلفزيونية مغربية تستفيد من أموال الصندوق المغربي للتقاعد و صندوق الايداع والتدبير وأموال استثمارية اماراتية وأوصلها عباس العزوزي الى حافة الافلاس  ليقرر تحويلها بعد ذلك الى قناة إخبارية بكفاءات بشرية هزيلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد