رئيس نقابة البريد : مدراء يقبضون 6 ملايين شهرياً أكثر من الوزراء و البرلمانيين !

0

زنقة 20 | الرباط

فجر محمد بوضاض الكاتب العام النقابة الوطنية للبريد، فضائح و حقائق ضصادمة داخل مؤسسة البريد و البريد بنك.

و قال بوضاض في اجتماع من تنظيم الفريق الاشتراكي ، وفريق الاتحاد المغربي للشغل و مجموعة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بمجلس المستشارين ، اليوم الخميس حول موضوع التوتر الاجتماعي ببريد المغرب وفرعه بريد بنك ، أن هناك شكوك حول صفقات داخل المؤسستين.

و ذكر المسؤول النقابي أنه يتوفر على وثائق حول صفقات تمت في مؤسسة البريد و البريد بنك تحوم حولها شبهات و تستوجب فتح تحقيق بشأنها.

بوضاض قال في الإجتماع أن بعض زملائه في النقابة توسلوا إليه ألا يذيع تسجيلا صوتياً حول تلك الإتهامات في الإجتماع الرسمي المذكور.

ذات النقابي كشف وجود توظيفات داخل المؤسسة التي يترأسها “التويمي بنجلون (الصورة) ” ، عن طريق الزبونية و المحسوبية و علاقات خاصة داخل البريد بنك خصوصا بأجور مرتفعة جدا.

و كشف بوضاض أن مدراء في المؤسستين يتلقون أجوراً تصل إلى 60 ألف درهم أكثر من الوزراء و البرلمانيين ، دون احتساب العلاوات و المنح.

و ذكر أن بريد المغرب و البريد بنك تضخان ميزانيات ضخمة في المهرجانات الموسيقية مثل موازين ، فيما تعاني الشغيلة من ضعف الأجور و هزالة التقاعد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد