برلمانيو البيجيدي يختبؤون وراء الإجماع لإقتسام وزيعة 12 مليار الموعودة

0

زنقة 20. الرباط

كشفت مصادر جد مطلعة لجريدة Rue20 الإلكترونية أن لجنة المالية بمجلس المستشارين قد إستدعت صباح اليوم مدير القطب الإقتصادي بصندوق الايداع والتدبير الذي يشرف على صندوق معاشات أعضاء الغرفة الثانية.

وأضافت ذات المصادر بأن الفريق البرلماني لحزب ‘العدالة والتنمية’ بالغرفة الثانية متشبت بتوزيع كل أموال الصندوق على البرلمانيين شريطة أن يتم ذلك بالإجماع حتى لا يؤثر الرأي العام على مصير القرار التشريعي.

المصادر ذاتها أوردت بأن فريق نبيل الشيخي رئيس الفريق من أكبر المدافعين عن توزيع احتياطات الصندوق بين أعضائه حيث سيحصل فريق المصباح في حالة الاتفاق على الوزيعة على ما يعادل 210 مليون سنتيم بينما لا تتجاوز اشتراكات أعضائه 105 مليون سنتيم منذ 2015.

المصادر ذاتها أضافت بأن البيجيدي يبحث فقط على الإجماع للاختباء وراءه لذلك شن حرباً اعلامية وسياسية ضد عبد اللطيف وهبي الامين العام لحزب ‘الأصالة والمعاصرة’ والعربي المحرشي بسبب إرباك الاجماع الهش لنيل الوزيعة الموعودة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد