عبد الهادي بلخياط في الكركرات (صور)

0

زنقة 20 | علي التومي

وصل الفنان القدير عبد الهادي بلخياط الى معبر الكركرت اول أمس الأحد 10 يناير 2021 في اطار زيارة خاصة له للمنطقة الحدودية المغربية.

وتاتي زيارة الفنان المغربي المعتزل عبد الهادي بلخياط،احتفاء كغيره من المواطنين المغاربة بما حققه المغرب اخيرا من انتصارات ديبلوماسية في قضية وحدته الترابية.

ويذكر، بان معبر الكركرات الحدودي، وبعد تامينه بشكل كاما من طرف القوات المسلحة الملكية بطريقة سلمية نهاية السنة الفارطة، وذلك وفق تعليمات حكيمة ومتبصرة للملك محمد السادس.

و تحولت هذه المنطقة ، الى وجهة يقصدها عموم المغاربة، من سياسيين وفنانين وشخصيات عامة وأفراد،اضافة ال  مشاهير واعلامين ورياضيين، من اجل الإشادة بالخطوات الثابتة لمسار المملكة المغربية في تأمين كافة أراضيها من طنجة الى لكويرة.

ويعد الفنان القدير، عبد الهادي بلخياط، من ابرز قامات الفن المغربي الاصيل، خاصة ابان سبعينيات القرن الماضي، وايام مابات يطلق عليه لدى المغاربة بالجيل الذهبي، وذلك قبل ان يعلن اعتزاله ويحول حياته الفنية من الطرب والغناء الى المديح النبوي والإرشاد الديني.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد