حسنية أكادير تفوز على ألمبيك آسفي وإتحاد طنجة ينهزم أمام نهضة الزمامرة

0

زنقة 20. الرباط

فاز فريق حسنية أكادير على ضيفه فريق أولمبيك آسفي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الأحد، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدفي فريق حسنية أكادير يوسف الفحلي (د 11 ود 19).

وحل فريق حسنية أكادير ،عقب هذه النتيجة، في المركز ال11 إلى جانب فريق الجيش الملكي برصيد خمس نقاط، فيما جاء فريق أولمبيك آسفي في المركز السادس بمعية نهضة بركان بسبع نقاط.

وتفوق فريق نهضة الزمامرة على ضيفه فريق اتحاد طنجة بأربعة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الأحد، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية برسم الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل أهداف فريق نهضة الزمامرة كل من عبدو جاميلو أتشباو (د 34 ود 47) وهشام المجهد (د 45 هدف ضد مرماه) وجواد غبرة (د 96)، فيما سجل هدف فريق اتحاد طنجة توفيق إجروتن (د 16).

وعرفت المباراة طرد عميد فريق اتحاد طنجة المهدي الخلاطي (د 92).

ورفع فريق نهضة الزمامرة ،بعد فوزه الثاني على التوالي، رصيده إلى ست نقاط في المركز الثامن إلى جانب الفتح الرباطي والمغرب التطواني، فيما تراجع فريق اتحاد طنجة إلى المركز الثالث بمجموع 10 نقاط.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد