بوعياش تخصص نصف مليار لتغيير أثاث مجلس حقوق الإنسان بتجهيزات فاخرة

زنقة 20. الرباط

شرعت ‘أمينة بوعياش’ في وضع ‘لمستها’ على المجلس الوطني لحقوق الإنسان، بتخصيص ميزانية ضخمة.

و يتعلق الأمر بتغيير معظم التجهيزات المتواجدة بمقر المجلس بحي الرياض، حيث وضعت عدة شركات للتأثيث ملفاتها للفوز بصفقة تزيد عن نصف مليار سنتيم.

و حصلت جريدة Rue20 على نسخ من محضر معاينة الشركات لطوابق المجلس قصد إعداد مقترحات الأسعار لتغيير تجهيزات المجلس الحديثة أصلاً.

وفِي الوقت الذي كان الحقوقيون ينتظرون لمسة حقوقية من ‘بوعياش’، فضلت الأخيرة وضع لمسة خاصة تتعلق بالجانب الجمالي والديكور، بإقتناء أثاث خصصت له ميزانية ضخمة تقارب نصف مليار سنتيم.

وكانت ‘بوعياش’ قد خصصت في وقت سابق ميزانية قاربت 400 مليون لتزيين المجلس قبل أن تنتقل للفصل الثاني من صرف الملايين على تغيير المكاتب بأخرى فاخرة، حيث إختارت بشكل شخصي تغيير ديكور الطوابق كل على حدة.

وسلم المجلس الشركات المتنافسة على كعكة التجهيز بالأثاث الفاخر، تصاميم طوابق المقر الفاخر بحي الرياض، لتوريد غالبية التجهيزات من الخارج بأسعار يبدو أنها ستكون خيالية بحكم الشروط التي وضعتها ‘بوعياش’ لتغيير ملامح المجلس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد