إتحاد طنجة يتصدر البطولة الإحترافية بثالث فوز توالياً والرجاء يهزم مولودية وجدة بثلاثية

زنقة 20. الرباط

انفرد فريق اتحاد طنجة بصدارة ترتيب أندية القسم الأول ،عقب تغلبه على مضيفه فريق الفتح الرياضي (1-0)، في المباراة التي جمعتهما على ارضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم منافسات الدورة الثالثة للبطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم. وسجل هدف اللقاء للفريق الطنجي اللاعب طارق استاتي في الدقيقة 29 من ضربة جزاء.

وتصدر فريق اتحاد طنجة بعد هذا الفوز ، وهو الثالث له على التوالي، الترتيب برصيد تسع نقط، في حين حل الفريق الرباطي ثامنا بمجموع أربع نقط.

كما تفوق فريق الرجاء البيضاوي ،اليوم الأحد، على فريق مولودية بوجدة بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، في ختام منافسات الدورة الثالثة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل أهداف الفريق البيضاوي محمد بنحليب (د 66) وبيم مالانغو (د 70) وعبد الإله الحافظي (د 74).

وحل فريق الرجاء ،عقب هذا الفوز، في المركز الثاني إلى جانب نهضة بركان وشباب المحمدية، بسبع نقط، فيما جاء فريق مولودية وجدة في المركز ما قبل الأخير بنقطة واحدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد